التخطي إلى المحتوى
أم تعذب ابنتها حتى الموت ..ضربتها وتركتها بدون أكل 3 أيام

قصة بشعة حدثت فى القليوبية عندما قامت ربة منزل بقتل ابنتها بعد قيامها بتعذيبها بالضرب بخرطوم وتركها بدون أى طعام لمدة 3 أيام وقررت نيابة قسم أول بنها  حبس إيمان  ربة منزل  4 أيام على ذمة التحقيقات، لتعذيب ابنتها بسنت  حتى الموت بسبب شكها فى  سوء سلوكها لخروجها من المنزل بدون أذنها.

  ضربتها بالخرطوم وتركتها بدون طعام 3 أيام

البداية كانت من خلال تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية  إخطارا بورود بلاغ لقسم أول بنها  بوفاة بسنت م وعمرها 17  عاما  وبانتقال المقدم محمد فتحي رئيس المباحث  تبين أن وراء الواقعة  أمها  وتدعى إيمان ربة منزل  حيث قامت بضربها بخرطوم  وتركتها بدون أى طعام لمدة ٣ أيام كعقاب لها بسبب خروجها الدائم من المنزل دون علمها وسوء سلوكها وتم تحريرمحضربالواقعة، وأصدرت النيابة قرارها بحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيق .

التحريات كشفت الواقعة وتبين قيام الأم بتعذيب الابنه

وقد تبين من التحريات الأولية  أن الام  منفصلة عن زوجها منذ فترة  ومقيمة هى وابنتها  مع والدها، وأن والده الفتاة بعد انفصالها عن زوجها  تعانى مع الابنه  بسبب كثرة خروجها ولم تعد تسيطر عليها نهائيا.

كما كشفت التحريات ايضا  إلى أن المتهمة اكتشفت أن نجلتها تقوم بمرافقة الشباب حتى ساء سلوكها، بالإضافة إلى تكرار هروبها  من المنزل، وحينما ملت من ذلك وحذرتها أكثر من مرة  قامت الأم بتقييدها حتى تبعدها عن ذلك لكن الأمور خرجت عن سيطرتها  ودون أن تشعر ظلت تضربها بالخرطوم ومنعت عنها الأكل حتى تدهورت صحة الفتاة وماتت.

وبذلك يكون قد تم حل لغز مقتل هذة الفتاة بسنت بعد ان كانت الاشارة الاولية بورود بلاغ لقسم أول بنها  وبانتقال المقدم محمد فتحي رئيس المباحث وتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة والدتها وتدعى إيمان ربة منزل حيث تعدت عليها بالضرب بالخرطوم  تركتها بدون أى أكل  لمدة ٣ أيام عقابا لها بسبب خروجها من المنزل.

لتنضم هذة الجريمة لجرائم التعذيب حيث قام سائق توك توك فى الدقهلية منذ عدة أيام بتعذيب زوجتة بسبب قيامها بشراء طلبات للمنزل من البقال ب40 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *