التخطي إلى المحتوى
أقوى فيديو مؤثر فى زواج ابنة هذا الفنان

تداول رواد  السوشيال ميديا فيديو مؤثر لبكاء أحد الفنان محمد محمود فى زفاف ابنته  حيث  بكى الفنان الكوميدى محمد محمود فى مشهد مؤثر اثناء حفل زفاف ابنته نهال  الذى أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس  فى حضور العديد من نجوم الفن والإعلام.

محمد محمود يبكى أثناء زفاف ابنته

من ناحية أخرى يشارك محمد محمود مع النجم  محمد هنيدى فى مسرحية  3 أيام فى الساحل المقرر عرضها 10 يناير القادم، ويشاركهما البطولة بيومى فؤاد و أحمد فتحى و محمد ثروت و ندى موسى و   مها أبو عوف وسامية الطرابلسى وأخراج مجدى الهوارى الذى استعان   بفرق استعراضية من أوكرانيا للعمل على مشاهد الاستعراض في المسرحية  .

حيث يقوم محمد هنيدى  بوضع اللمسات النهائية للمسرحية التى سيتم عرضها يوم 10 يناير القادم ويتم عرضها على مسرح أحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر وقام محمد هنيدى بنشر فيديو من الكواليس على حسابه على إنستجرام  ويظهر فيه خفة دمة التى اعتاد عليها الجمهور.

ومحمد هنيدى معروف بمداعباتة اللطيفة على حساباتة على السوشيال ميديا وتحديدا تويتر وإنستجرام وبين فترة والاخرى يقوم بنشر ذلك سواء موقف كوميدى حدث معه أو مداعبة احد اصدقائه بمداعبة أصدقائه من الفنانين حيث دائما مواقفة تثير الضحك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *