التخطي إلى المحتوى
أغرب تصريح من مصمم فستان غادة عادل المثير للجدل

خرج  المصمم التونسي الشهير سوشا ليرد على كافة الانتقادات  حول فستان الفنانة غادة عادل الذى اثار الجدل وظهرت به فى افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورتة الثانية وتعرضت للسقوط أكثر من مرة به .

أول تعليق من سوشا مصمم فستان غادة عادل

 

وقال فى كلامة لبرنامج يوم جديد على قناة الغد إن طبيعة الفستان  تتماشي مع طبيعة شخصية الفنانة غادة عادل التي تحب الحياة بطبيعتها والانطلاق وليس به ما يثير الانتقاد نهائيا وغادة من الفنانات التى تحب الانطلاق والابداع فى كافة ملابسها وبالتالى فأن الفستان جاء مناسب لها وللسجادة الحمراء.

وعن رأيه في فساتين الفنانات  على الريد كاربت او السجادة الحمراء أكد  أن جميع المهرجانات العربية مازالت في المراحل الأولي للوصول للسجادة الحمراء العالمية ولكن مصر شهدت  تحسنا كبيرا فى الفترة الماضية وملحوظا في عالم الموضة على السجادة الحمراء للمهرجانات.

سوشا: فستان غادة عادل مناسي لطبيعة شخصيتها

 

وكان افتتاح مهرجان الجونة قد شهد عدد من المواقف المحرجة للعديد من الفنانين والفنانات ومنهم الفنانة غادة عادل التى كادت أن تسقط مرتين خلال دخولها على السجادة الحمراء أو ما يعرف بالريد كاربت حيث تعثرت فى المرة الاأولى لظهورها عليها وذلك بسبب فستانها الفضى الطويل والذى قام بتصميمة التونسى سوشا  والمرة الثانية أثناء مشيها على السجادة وتصويرها .

ونفس الأمر تعرض له الزعيم عادل إمام الذى كاد ان يسقط هو الاخر فى بداية دخوله للمهرجان ولولا أن المحيطين به قاموا بامساكة ومن ناحية اخرى قام  الزعيم عادل إمام النجمة بمداعبة مايا دياب أثناء لقائهما في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى في دورته الثانية وقامت  مايا بتقبيل يد الزعيم ومغازلته وقالت له بحبك.

وقبل المهرجان لم يقتصر ظهور غادة عادل على السوشيال ميديا من خلال جلستى تصوير  حيث ظهرت من جديد   بصحبة عدد من الفنانين والفنانات ومنهم مى عز الدين وأحمد السعدنى وأمير شاهين شقيق إلهام شاهين وذلك خلال أحدى المناسبات الخاصة.

وهو يعتبر  أول ظهور لغادة عادل بعد انفصالها عن المخرج مجدى الهوارى وانتشرت 4 صور جديدة لها من هذة المناسبة ولكن بالطبع تبقى لقطة السقوط بالفستان الجديد هى الأبرز على السوشيال ميديا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *