التخطي إلى المحتوى
أصعب موقف فى حياة أمير كرارة الذى جعل منه باشا مصر المسلسلات

من قمة الإحباط إلى اقصى درجات النجاح هذة ببساطة قصة الفنان أمير كرارة فى عيد ميلاده41 فبعد عرض مسلسل الطبال منذ عامين  كان الفنان أمير كرارة يعيش مرحلة سيئة للغاية فى مسيرتة الفنية، محبط و مكتئب.

أمير كرارة اصيب بإحباط من فشل مسلسل الطبال 

 

وذلك بسبب فشل الطبال فجذب الاعلانات وبالتالى لم يحقق النجاح وايضا لم يحقق أى مشاهدة تذكر فمستواه الفنى لم يكن بالقدر الكافئ .

وتمر الشهور  حتى جاء الإعداد للجزء الأول من مسلسل كلبش وكان من  قصة يوسف حسن يوسف وإخراج بيتر ميمى والغريب ان العمل واجة صعوبات عديدة حتى يظهر للنور بل الادهى انه توقف تصويرة اكثر من مرة .

نجاح مسلسل كلبش فاق كل التوقعات

 

حتى تم تغير عدة مخرجين وكان الاخراج فى النهاية من نصيب بيتر ميمى وعرض كلبش 1فى رمضان قبل الماضى واصبح حديث الجماهير وحقق نجاح منقطع النظير وليس على السوشيال ميديا فقط وكانت الجملة الشهيرة لامير كرارة لكل من يقابله يوجهها له وهى باشا مصر .

لدرجة ان أمير كرارة لم يتوقع هذا النجاح الذى تخطى كل التوقعات خاصة ان موسم رمضان يكون هناك العديد من المسلسلات لكبار النجوم وبالتالى تكون كعكة الإعلانات لهم .

ولكن كلبش قلب كل التوقعات بل وأحتل المركز الأول فى اعلى نسب المشاهدة ومع هذا النجاح الكبير للعمل تحمس منتج المسلسل لعمل جزء ثانى .

ليحقق الجزء الثانى نفس النجاح والذى عرض فى رمضان الماضى والمفارقة أنه فى عز نجاح كرارة فى الدراما يجرى وراءة منتجى الشينما ومنهم محمد السبكى

الذى تعاقد معه على فيلم حرب كرموز ومن إخراج بيتر ميمى ايضا ويعرض الفيلم فى موسم عيد الفطر ويحقق نجاح كبير ووصلت إيراداتة ل59 مليون جنيه ويصبح أعلى الافلام فى تحقيق الإيرادات فى السينما المصرية.

ومن هنا كانت النجومية الجديدة لامير كرارة الذى يستعد لتقديم الجزء الثالث من مسلسل كلبش.

 ولاشك أن هناك مواقف صعبة فى حياة أمير كرارة واهمها على الاطلاق عندما علم بمرض ابنته حيث كان يجلس في غرفته وفجأة سمع صراخ غير طبيعي وقال عندما دخلت غرفتها وجدتها تخرج رغاوي من فمها ومصابة بتشنجات وعينيها مقلوبة.

وقال  أنه ذهب مسرعًا بابنته إلى إحدى المستشفيات وأبلغه الطبيب أن هناك أمر متأزم ولا يوجد رعاية أطفال هناك واضاف امير بالطبع لن أنسى الجميل للدكتور مراد الألفي.

الذى انتظرني في مستشفى الجلاء التابعة للقوات المسلحة، وقال لي فيروس من التطعيم دخل ضرب مركز المخ ودخلت في غيبوبة بس الحمد لله فاقت وشفاها الله عز وجل وهو من المواقف التى لن أنساها طيلة حياتى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *