التخطي إلى المحتوى
أصعب  قرار من دينا الشربينى عشان عيون الهضبة

قامت الفنانة دينا الشربيني باتخاذ قرار صعب وحاسم   من أجل الفنان عمرو دياب، حيث كشفت بعض المصادر أن د ينا  أخبرت الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد الذى سيعرض فى السباق الرمضانى  بتأجيل بدأ تصوير مشاهدها فى المسلسل  إلى ما بعد احتفالات رأس السنة وذلك حتى تستطيع السفر مع عمرو دياب إلى أبو ظبي  حيث أنه  سيقوم بإحياء  الحفل هناك.

عمرو دياب يحى حفلة رأس السنة فى أبوظبى 

وكشفت بعض المصادر أن عمرو دياب هو أغلى مطرب في حفلات رأس السنة حيث أنه سيحصل على أجر  قدره 200 ألف دولار  مقابل إحياء حفلة  في مدينة أبو ظبي، وذلك بعد أن قرر زيادة أجرة حوالي 30 ألف دولار عن أجر  العام الماضي.

وبالرغم من أن الهضبة ودينا الشربيني لم يعلنا أي أمر يخص علاقتهما  معا  الا أن عمرو مازال      يرتدي دبلة في يده اليمني، في تعبير منه لإعلان ارتباطه رسمياً بها حيث تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا على فيسبوك  صورتين جديدتان تجمع بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ويظهر فيها عمرو وهو يرتدى  دبلة تجمع بين اللوني الفضي والأسود في يده اليمنى وهو ماعلق علية البعض بأنها دبلة الخطوبة.

عمرو دياب يحصل على 200 ألف دولار مقابل الحفل 

ومن الواضح أن الصورتان فى مناسبتين مختلفتين وكان برفقته دينا الشربينى وظهر الهضبة فى الصوؤة الاولى في أحداهما بأزياء مناسبة بينما فى الاخرى  ظهر بملابس كاجوال وتفاعل الجمهور مع الصور وحصلت على اعجاب الكثيرون بالإضافة إلى التعليقات وكان منها أخيرا يا هضبة وأخرى أنتو لسه هتتخطبوا وأخر بيمهدوا لاعلان الخطوبة لسة  وألف مبروك.. ربنا يتمملكم على خير.

ظهرت الفنانة دينا الشربينى وهى تقوم بعمل الكشرى وايضا غسل الملابس داخل الطشت وذلك من خلال حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة ولم تتطرق من قريب أو بعيد لطبيعة علاقتها مع الفنان عمرو دياب  وهو ما علقت علية إسعاد يونس بأن الست الشاطرة اللى تعرف تمرش الغسيل  حيث ظهرت دينا وهى تروى أسرار شخصية عنها وايضا أظهرت مواهبها فى عمل الاكل وخياطة الملابس المقطعة وغيرها من أداوات ست البيت المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *