التخطي إلى المحتوى
أصعب رسالة من صفية العمرى

 

قامت الإعلامية بوسى شلبى بنقل  رسالة من الفنانة القديرة صفية العمرى إلى جمهورها وذلك بسبب وجود حساب يحمل اسم الفنانة صفية العمرى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام حيث أعلنت صاحبته أنه الحساب الرسمى للفنانة صفيه العمرى وقامت بوضع  أحدى صور الفنانة صورة رئيسية لها.

حساب صفيه العمرى على إنستجرام طلع مضروب 


وأكدت بوسى شلبى أن الفنانة صفيه العمرى طلبت منى أن  أبلغ جمهورها ان هذا الحساب مش بتاعها ودى ناس نصابه بتنصب باسمها ومعاههم واحد اسمه ح طبعًا منتحل الاسم وهو نصاب وهى ليس لها أى صفحه على الإنستجرام.. وانهت بوسى كلامها قائلة أرجو عدم الرد عليهم أشكركم.

لاتزال الإعلامية بوسى شلبى تثير الجدل فى الجونة حيث قامت بالتقاط صورة تذكارية مع الفنانة يسرا بجوار لافتة شارع يسرا  فى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر .

بوسى شلبى تثير الجدل على السوشيال ميديا دائما 

 

حيث أطلقت إدارة مدينة الجونة السياحية اسم النجمة يسرا على أحد شوارعها  كنوع من التكريم لها عن ما قدمته  فى عالم الفن على مدار تاريخها  .

وسبق وأن ردت يسرا على الانتقادات التى وجهت على هذا الموضوع من جمهور السوشيال ميديا أن إطلاق اسمها على هذا الشارع لم يكن بصورة عشوائية .

حيث أنها  اعتادت الإقامة فى أحد الفنادق الموجودة فى هذا الشارع عند زيارتها لمنتجع الجونة وتحرص يسرا على التقاط صور تذكارية فى هذا الشارع تحديدا  عند زيارتها للمدينة.

كما قامت بوسي شلبي  بنشر  فيديو من حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي ومعها المخرجة إيناس الدغيدي وذلك على حسابها على إنستجرام خلال تغطيتها للمهرجان لأحدى القنوات الفضائية.

وقدمت بوسي صديقتها الأنتيم  إيناس الدغيدى مؤكدة أن إطلالتها جريئة كشخصيتها من حيث لون الفستان الجذاب  لترد الثانية بصورة مفاجأة عن تعرض فستانها للقطع أثناء دخولها القاعة لحضور المهرجان وهو رد غير متوقع.

وكان رواد التواصل الإجتماعى قد تداولوا صورة  الإعلامية بوسي شلبى فى مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية حيث اثار فستانها الغريب السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى واطلقوا علية الفستان ابو الريش نظرا لاحتوائه على ريش أبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.