التخطي إلى المحتوى
أصعب رسالة مؤثرة فى اعتزال عماد متعب
عماد متعب

فى واحدة من كبرى المفاجات أعلن القناص عماد متعب نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق  اعتزال كرة القدم بعد انتهاء عقده مع الأهلى حيث تم لم يتم قيده فى قائمة الفريق لهذا الموسم وانتقل للعمل كمحلل فى قناة أون سبورت وكان قد اتخذ هذا القرار أمس بعد استبعاده من قائمة الفريق .

فيفا يحتفل بفارس اللحظات الأخيرة

وخاض متعب، مسيرة كبيرة مع كرة القدم  سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني قبل أن يعلن اعتزاله رسميا ،ومن ناحية اخرى حرص الفيفا الاتحاد الدولي لكرة القدم على الاحتفال بمتعب مهاجم منتخب مصر والأهلي السابق بعد إعلانه اعتزال كرة القدم ووصتفه عبر صفحة فيفا الرسمية على  فيسبوك بأنه فارس اللحظات الأخيرة الذي شارك في تصفيات كأس العالم، وفي كأس العالم  للأندية، وكأس العالم للشباب ودورة الألعاب الأولمبية والعديد من البطولات ،وأشار  إلى أن متعب حقق بطولات كثيرة مع النادي الأهلي وتمنوا له التوفيق فى المرحلة القادمة .

وبأعتزال متعب تنتهى أسطورة ملك أهداف الوقت بدل الضائع الذى كان هو بطلها الاول والأخير حيث اشتهر بتسجيل الأهداف القاتلة في الأوقات الصعبة من المباريات الهامة او التى تحسم بطولة   وحدث هذا الامر مع الأهلى والمنتخب ايضا ،فلقب أسطورة +90 محجوز لعماد متعب.

رسالة زوجتة المؤثرة بعد أعتزالة

ومن ناحية أخرى قامت   يارا نعوم ملكة حمال مصر السابقة بتوجية  رسالة مؤثرة إلى زوجها عماد متعب  نجم نادي الأهلي والمنتخب المصري السابق بعد قرارة بالأعتزال حيث نشرت   عبر حسابها الرسمي على  إنستجرام   صورة لمتعب  في آخر مباراياتة  مع الأهلي الموسم الماضي، وكتبت تعليق جميل وهوسلامًا على من اتخذ الأهلي وطنًا له.. كنت حاسس إنها آخر مرة ليك مع الجمهور.

ومن المعروف أن متعب يتمتع بعلاقات جيدة داخل الوسط الرياضى وفى مختلف الاندية وبعد قرار اعتزالة قام احمد حسام ميدو بمداعبتة عبر حسابة على تويتر حيث قال له متمنيا التوفيق له فى رحلة التحليل عبر قناة اون سبورت قائلا التحليل فن مش عن عن وتمنى له ان يكون رائعا فى التحليل مثلما أمتع الجميع وهو لاعب داخل المستطيل الاخضر .

ومعروف ان متعب رفض العديد من العروض للعب لأندية اخرى واختار أن يختم حياتة فى النادى الاهلى .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *