التخطي إلى المحتوى
أصعب رسالة كتبها تامر حسنى عن أزمتة الصحية

طمأن الفنان تامر حسنى جمهور متابعية على حالتة الصحية حيث أكد تعافيه وتماثله للشفاء من الأزمة الصحية التى تعرض لها عندما أصيب بالتهاب حاد فى الأحبال  الصوتية، كما توجه بالشكر إلى الأطباء الذين رافقوه خلال رحلتة العلاجية فى امريكا .

وقال الفنان تامر حسنى  بشكركم من كل قلبى الحمدلله تعافيت تماماً بفضل ربنا ثم رعايتكم ونصائحكم  وكل ما هناك تمارين صوتية بسيطة وجلسات لتفتيح الشعب الهوائية وتهيئة الصوت تدريجياً لحالته الطبيعية والحمدلله على كل شئ .

تامر حسنى لجمهوره بشكركم من كل قلبى 

تجدر الإشارة إلى أن إصابة تامر حسنى جاءت بعد قيامة بتسجيل   حلقة جديدة مع الإعلامية إسعاد يونس لبرنامج صاحبة السعادة  وغنائه لفترة طويلة أثناء التصوير  وهو ما تسبب فى تعرضه للإجهاد الشديد فى الاحبال الصوتية  وبعد الحلقة لم يتمكن من الحديث مع أى شخص وشعر بالتعب مما جعل فريق عمله يذهبون به إلى أحد مستشفيات أكتوبر من أجل الاطمئنان عليه.

وبالفعل أجرى عدة فحوصات طبية وبعد ذلك تم عودته لمنزله من جديد ولكن مع شعوره بالتعب تمت عودته للمستشفى مرة أخرى وتم حجزه هناك وبعدها كان قرار الاطباء بضرورة سفره للخارج وتم الاستقرار على سفرة للعلاج فى أمريكا حيث كان التخوف من ان يتم تدخل جراحى ولكن كان رأى الأطباء هناك أنة من الممكن علاجها طبيعيا من خلال جلسات تمارين صوتية وشريطة عدم تحدثه نهائيا لفترة بسيطة حتى يتمكن من علاج ما حدث فى احبالة الصوتية .

تامر حسنى يعمل تمارين صوتية بسيطة وجلسات تفتيح للشعب الهوائية 

وكان رد فعل تامر عندما علم بذلك أن قام الفنان تامر حسنى بطمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بالتهاب حاد فى الأحبال الصوتية، وحدث أختلاف  فى التشخيص ما بين إجراء جراحة عاجلة أو العلاج بالطرق العادية وكانت النتيجة سفر تامر لأمريكا وكتب تامر على صفحته الشخصية على فيس بوك  قائلا الحمد لله آخر قرار مفيش عمليات الحمد لله.. بس محتاج فترة علاج وكمان جلسات صوتية وسكوت تام لمدة 3 أسابيع فات منهم 5 أيام وإن شاء الله أرجع أغنى ولكن بشكل تدريجى طبعا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *