التخطي إلى المحتوى
أشهر 4 مطربين اختفوا فى ظروف غامضة

غريب عالم الغناء فى مصر فهنالك العديد من المطربين حققوا شهرتهم من أغنية مثل على حميدة بأغنية لولاكى وهناك أخرين حققوا شهرتهم بتواجدهم كل ألبوم بأغنية تحقق نجاح كبير ولكن على مدار الفترة من القرن الماضى وحتى الان هناك أربع مطربين حققوا شهرة واسعة من أغنية واحدة فقط ولكن اختفوا بعد ذلك .

على حميدة حقق إيرادات 80 مليون جنيه من لولاكى 

فسواء استمروا بعدها فى تقديم أغانى جديدة الا انها لم تحقق نفشس نجاح الاغنية الاولى أو باختفائهم نهائيا من الساحة يأتى فى مقدمة هؤلاء الفنان على حميدة التى حققت أغنيتة لولاكى شهرة واسعة وذاعت صيتها لفترة كبيرة ولكن بعدها اختفى تماما حتى أننا لم نره سوى فى مشهد بسيط فى مسلسل ريح المدام الذى كان يقوم ببطولتة الفنان أحمد فهمى وأكرم حسنى وعرض فى رمضان قبل الماضى وكان يظهر فى أحدى الديسكوهات وقام بعمل دويتو مع أكرم حسنى فى الغناء وغنى من خلاله أغنيتة الشهيرة لولاكى امام اغنية أكرم وهى ماتهدى ياعم .

وقد ذكر المطرب على حميدة فى تصريحات تلفزيونية إن أغنية لولاكى حققت وقت نجاحها إيرادات بلغت 80 مليون جنيه، والمفارقة انه كان ثالث شرائط الكاسيت من حيث المبيعات فى فرنسا ذاتها بعد مايكل جاكسون نفسه فلكم ان تتخيلوا ماحققته هذة الأغنية .

عبده السروجى حقق نجاحه بأغنية غريب الدار 

وقال حميدة أن نجاحه فى تلك الفترة التى ظهر بها وكانت سوق رائجة للكاسيت سبب له العديد من المشكلات الكثيرة مما أدى إلى عدم استكمال مشروعه الفنى إلى الآن لدرجة أنى استبدلت عودى برشاش لأن كل الدنيا كانت بتخبط فيا بسبب نجاحى فى ذلك الوقت بـ لولاكى لدرجة أنهم قالوا إزاى البدوى القادم من الصحراء يبقى رقم واحد فى الكاسيت .
وأكد أنة من كثرة الأيرادات وبالتالى الحفلات وغيرها كان يسدد 13 مليون جنيه ضرائب آنذاك رغم كونه من المفترض أنه مبتدئ فى سوق الاغنية وتابع جردونى من كل شئ وعشان كدا بقول أن هذة الفترة هى فترة الغباء الضريبى غير دلوقتى خالص الضرائب بتحاسبك صح.

ما ثانى المختفين فهى الفنانة رجاء عبده التي قامت بالغناء مع موسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب في عدد من الأغاني لكن تبق أشهر أغنية لها وهى البوسطجية اشتكوا واستغلت موهبتها الغنائية فى الدخول إلى عالم التمثيل ولكن تبقى أغنيتها الاشهر ولكن اختفت بعدها .
وثالث المطربين وهو المطرب إسماعيل البلبيسي الذى ظهر في فترة التسعينات بأغنيتة الشهيرة الغربة وحققت وقتها نجاح كبير والتي لاتزال تنتشر بشكل كبير إلى يومنا هذا بسبب أنها تعد واحدة من الأغنيات التي تناولت فكرة الغربة والسفر والترحال .

اما الرابع فهو الفنان عبده السروجي ورغم تقديمه العديد من الأغاني الرومانسية  ولكن اشتهر بأغنية  غريب الدار  بالرغم من غنائه لـ على بلد المحبوب  في فيلم وداد مع أم كلثوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *