التخطي إلى المحتوى
أسهل طريقة لعمل الاسباجيتى باللحم المفروم

تعد المكرونة من الوجبات الهامة جدا  لدى الصغاروالكبار على حدا سواء  خاصة الاسباجتي، فهي من الأطباق الإيطالية الشهرية والتي تفضل الكثير من الأمهات عملها في المنزل لسهولتها واقبال الاطفال عليها ايضا  إلا أن هناك بعض الطرق تكون صعبة ولكن فى وصفات ستوهنقدم طريقة سهلة .

والمكونات بسيطة فهى عبارة عن نصف كيلو لحم مفروم وعبوتان من الطماطم المهروسة أو المعجونة إلى جانب بصلة متوسطة الحجم يتم تقطيعها مكعبات وملعقة صغيرة من البقدونس الطازج وملعقة زعتر مجفف ومثيلتها ريحان وجبن بارميزان وفلفل رومى يتم تقطيعه مكعبات .

بالإضافة إلى ذلك 120 جرام مشروم  وبالنسبة لطريقة التحضير فهى بسيطة من خلال  غلى الماء كما يتم تسخين ملعقتى زيت زيتون على نار متوسطة فى إناء منفصل ثميتم تحضير اللحم المفروم حتى يكتسب اللون الذهبى ثم نضيف الفلفل الرومى والمشروم ونقوم بطهيهم حتى يكتسبا اللون الذهبى ثم نقوم بإضافة البصل ونستمر فى التقليب.

ثم نضيف الثوم الطازج مع التقليب الجيد وبعد ذلك يتم اضافة الصلصة والتوابل والتقليب لمدة 20 دقيقة فى اثناء ذلك يتم إضافة المكرونة الاسباجتي مع ملعقة صغيرة من الملح إلى الاناء الآخر عندما يبدأ الماء في الغليانوهنا يتم التقليب برفق لمنع المكرونة من الالتصاقثم نقوم بخلط المكرونة بالصلصة ويتم تقديمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *