التخطي إلى المحتوى
أسرار علاج الساحر التركى فى مصر

وصل اليوم الساحر التركى الشهير عارف غفورى غلى بلاده بعد علاجة فى مصر من عضة ثعبان كوبرا،حيث ظل فى القاهرة لمدة 10 أيام تم خلالها علاجة من هذة اللدغة التى أصابتة أثناء تجهيزة لأحد العروض السحرية فى تركيا ولكن ماهى الاسباب الحقيقية لعلاجة فى مصر ؟ وكيف تم توفير هذا النوع من الأمصال النادرة .. هذا ماسنكشفة بالتفصيل فى التقرير التالى .

مصل الكوبرا التى لدغت الساحر لايتوافر سوى فى مصر

بداية لابد أن نعلم أن ثعبان الكوبرا الذى لدغ هو كوبرا مصرية شهرية وهذا هو السبب الحقيقى لحضورة لمصر لأخذ المصل المضاد لها وهو ما تنتجة هيئة المصل واللقاح
ويجب أن نعلم أن الكوبرا التى لدغتة مصرية وهى كانت بحوزتة يربيها ويستخدمها فى العروض
وهى كانت بعين واحدة ، والساحر كان يعتقد أنها ماتت وعندما جاء ليحضرها لدغتة وماتت ومن حسن حظ الساحر ان لدغتها لم تكن قوية بقدرتها العادية بالاضافة إلى قوة بنيان الساحر وهو ماساعد على نجاتة عندما أخذ المصل والطريف أن غفورى لديه حديقة حيوانات خاصة من نمور وتماسيح وثعابين وخلافة.
يستخدمها فى اعمال السحر .
وبعد اللدغة لم يكن إمام غفورى اما الموت أو العيش بشلل ولكن كان حضورة إلى مصر وأخذ المصل حيث أنه يوجد فى مصر فقط نظرا لسهولة تكوينة هنا حيث ان هذا النوع من الكوبرا موجود فى مصر خاصة أن كل منطقة جغرافية لها نوع يميزها عن غيرها من الكوبرا والتى لدغت الساحر أشهرها على الاطلاق وشكلها يتميز بأن رأسها يتكون من جناحين صغيرين تقوم بفردهما عندما تقف للدغ أحد الأشخاص، ولدغتها تسبب شلل بالجهاز العصبى والعضلى، مما يسبب ضيق تام فى التنفس يؤدى للوفاة.

مراحل علاج الساحر

وبالتالى لم يستطيعوا إنقاذه فى تركيا لعدم توافر المصل المضاد لها، حيث أن طريقة تصنيع هذه الأمصال يتم تصنيعها بهيئة المصل واللقاح كما ذكرنا ، ويتم تصنيعها من سموم الكوبرا نفسها الموجودة هنا حيث يتم حقن السموم فى بعض الخيول وبالتالى تقوم هى بتكوين أجسام مضادة لهذه السموم ثم يتم فصلها وعمل المصل .
واذا كان هناك نوع يسبب الشلل فهناك نوع من الكوبرا يسبب نزيف لجميع أعضاء الجسم بالكامل حيث تقوم بتكسير كرات الدم الحمراء والصفائح الدموية وهو الذى يؤدى إلى نزيف من جميع فتحات الجسم ويسبب الوفاة وبالطبع كلما تم أعطاء المريض المصل بسرعة كلما كان أكثر فائدة خاصة أن شدتها تظهر على المريض خلال ساعتين وتزيد الاعراض كلما مر الوقت .
وتم علاج عارف غفورى فى مركز السموم بقصر العينى الفرنساوى على يد الدكتور نبيل عبد المقصود وتم شفاؤة وخرج فى لقاء على الهواء مع الاعلامى أسامة كمال وقام ببعض الحيل السحرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *