التخطي إلى المحتوى
أسرار صلح ريهام سعيد ومحمد رمضان

فى واحدة من كبرى المفاجأت قام المنتج ياسر سليم نائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين بإنهاء الخصومة التى نشأت مؤخرا بين الفنان محمد رمضان والإعلامية ريهام سعيد التى تقدم برنامجها على قناة الحياة  حيث تصافى الطرفان وتصافحا وتبادلا التقاط الصور وقد جاء لقاء ريهام سعيد ومحمد رمضان وياسر سليم خلال إحدى المناسبات التى أقيمت داخل أحد المراكب النيلية بالزمالك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وبذلك ينتهى الخلاف بين الطرفين.

الصلح بين الطرفين تم برعاية المنتج ياسر سليم

وكانت قصة الخلاف ترجع إلى أنة أثناء قيام ريهام سعيد باستضافة المطرب الشعبى سعد الصغير  فى برنامجها  صبايا الخير  الذى كان يعرض وقتها على قناة النهار  وخلال الحلقة روت  له موقفًا محرج تعرضت  له بسبب الفنان محمد رمضان .

وقالت ريهام  أنها بعد أزمتها  الأخيرة، وابتعادها عن البرنامج  لمدة سنة وقت أزمة فتاة المول فكرت في أن تكون عودتها بحلقة تستضيف فيها فنان قوى حتى يشاهدها عدد كبير من الجمهور وأضافت ريهام فكرت في اختيار فنان وقفت أمامه في مسلسل  ابن حلال  وكان حريص  على أن يتحدث معي وقت أن كنت المذيعة رقم واحد في مصر  لينزل معي ويقوم بأعمال الخير  والصراحة أنه كان رجل خير وهو الفنان محمد رمضان.

قصة بداية الخلافات بين محمد رمضان وريهام لانه رفض التسجيل فى برنامجها

وبعدها طلبت من القناة والإنتاج الاتفاق معه  حتى لا أتسبب في أي حرج له نهائيا  وكلموه وحدد لهم موعدًا لمقابلته في المسرح عقب المسرحية التي يقدمها وهى اهلا رمضان  وذهبت مع فريق العمل للتصوير  وفي تمام الساعة الواحدة صباحًا عقب انتهاء العرض وجدنا شخصًا يخبرنا بأن رمضان يطلب تأجيل التصوير لبكرة .

وعدت لبيتي وأنا أفكر في أنني لست مذيعة صغيرة حتى يحدث معي ذلك، لكن حاولت أن ألتمس له العذر  وعدت مرة ثانية للمسرح بعد أن تحدثت تليفونيا  مع شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان  وللتأكد إذا كان رمضان يريد إجراء الحوار  أم لا، وأكد لي أن اللقاء سيتم في اليوم التالي.

وعدنا نفس الكرة و ذهبت وفي الواحدة صباحًا وجالنا شخص يطلب تأجيل التصوير لليوم التالي  لأن رمضان تم عزومتة  على العشاء  وفي اليوم الثالث قررت عدم الذهاب حتى لو لن أعمل بعدها وسأموت من الجوع، لا أريد هذا الحوار، ولا أريد مقابلة رمضان في أي مكان، لكن أرسلت فريق البرنامج  ليعتذر أيضًا للمرة الثالثة وانهت كلامها عن هذا الموقف  موجه الكلام لسعد الصغير وقالت أنا يمكن مش بقول انت أحسن من محمد رمضان  لكن أنت متغيرتش يا سعد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *