التخطي إلى المحتوى
أسرار توقف كندة علوش عن التمثيل

أخذت الفنانة كندة علوش قرار نهائى  بالحصول على إجازة لمدة عامان، ستغيب خلالهما بشكل موقت عن الساحة الفنية وعدم المشاركة فى اى اعمال سواء سينمائية او دراما  وذلك للتفرغ لرعاية ابنتها حياة.

كندة علوش تتفرغ لرعاية ابنتها حياة 


وهو السبب الذى جعلها ترفض عدد كبير من السيناريوهات الدرامية والسينمائية، من بينها مسلسل البرنسيسة بيسة الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، وبذلك تغيب كندة علوش عن السباق الدرامى الرمضانى للعام الثالث على التوالى.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة كندة ترفض  الظهور فى الإعلام منذ فترة وذلك بسبب زيادة وزنها الذى نتج عن حملها، ومن المقرر أن تخضع خلال الفترة القادمة لنظام غذائي معيّن، للرجوع لوزنها الطبيعى خلال فترة قصيرة من خلال نظام رجيم.

وتجدر الإشارة إلى أن  آخر أعمال كندة علوش الدرامية، كان مسلسل حجر جهنم الذي قدمت من خلاله دورًا مميز وذلك بالمشاركة مع كل من الفنانة شيرين رضا وأروى جودة ودارت أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي تشويقي وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه، ولاقى إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وكانت  الفنانة السورية كندة علوش والفنان عمرو يوسف قد قاما بالاحتفال بسبوع ابيتهم حياة وهى المولودة الأولى لهم وتم الاحتفال بأنواع شيكولاتة بلجيكى تم احضارها من واحد من أشهر المحلات الموجودة فى الزمالك.

وقامت كندة بشكرهم على حسابها على إنستجرام حيث قالت فى تعليق بعد نشر صور للاحتفال ومكوناته من الشيكولاتة وقالت شكرا لأنكم جعلتم للمناسبة شكل وطعم أحلى  وشكرا للاهتمام بالتفاصيل.

 

وقامت كندة مؤخرا  بنشر صورة جديدة على حسابها على إنستجرام وهى تجمعها بعائلتها وذلك في أول ظهور لها بعد الولادة .

وظهرت كندة فى الصورة بصحبة والدتها وشقيقها وزوجها الفنان عمرو يوسف ووالدته وأشقائه وكتبت  كندة تعليقا على الصورة وقالت عائلتي أولاً وثانيا وثالثا.. ربنا يرحم عائلاتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *