التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. أسرار انفصال سمية الخشاب عن أحمد سعد

أكدت الفنانة سمية الخشاب في أول تعليق لها على ما كتبه المطرب أحمد سعد على صفحته الرسمية على  فيسبوك عن انفصاله عنها   إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد  ولم يتم طلاقها كما تردد وأشارت  إلى أن السبب في تلك الأزمة يعلمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

وأضافت سمية الخشاب أنها اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرًا لمرور أحمد سعد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي الأخيرة بتستقوى و الغيرة بدأت تتفجر داخله وكانت الأزمة هنا الأزمة.

وأشارت سمية الخشاب إلى أنها على مدار سنتين زواج تفرغت لبيتهاوأسرتها  وأشارت كنت أمنحهم كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي كمان وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتى العملية وجمهورى كانت الانفعالات والصدمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه.

وتجدر الإشارة إلى ان المطرب أحمد سعد قد أعلن صباح الخميس انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017 قائلا على حسابه على فيسبوك أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد فاجأت  جمهورها بتقديم كليب لأغنية سنجل بعنوان بستقوى  وهى الأغنية التى ناقشت فيها سمية ظاهرة العنف ضد المرأة سواء الصديقة أو الزوجة وغيرها  وهى الأغنية التى تعاونت فيها مع الشاعر هشام صادق  والمخرج جميل المغازى.

وقامت سمية بتلحينها بنفسها وحرصت فى بداية الكليب على أن تضع جملة  كل الاحترام والتقدير للرجل الذى يحترم وجود وقيمة ومكانة المرأة فى الحياة  وهو الكليب الذى حرصت فيه سمية على تقديم واقع ملموس لما يحدث  للمرأة المصرية والعربية من خلال أداء تمثيلى لعدد من نماذج المرأة المعنفة فى المجتمع لتلعب هى دور الراوى لأحداث الفيديو الكليب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *