التخطي إلى المحتوى
أزمة دينا الشربينى مع ابنة عمرو دياب

يبدو ان ازمات دينا الشربينى لن تنتهى واحدثها عندما رفضت كنزى ابنة عمرو دياب التصوير معهم فى الصورة الجماعية والتى شاركت فيها جنا شقيقة كنزى .

كنزى ترفض التصوير مع دينا الشربينى فى الصورة الجماعية

 

حيث قامت الأخيرة بنشر صورتها  مع والدها الفنان عمرو دياب على حسابها الرسمي على إنستجرام وذلك بعد حفله الأخير في لندن و الذي قام بأحيائه وسط حضور دينا الشربيني الملازمة له فى أى حفل .

وايضا عدد من لاعبي كرة القدم المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي منهم أحمد المحمدى وأحمد حجازي ومحمد النني وهم ثلاثى نجوم المنتخب الوطنى .

كنزى تتصور منفردة مع والدها ونجوم المنتخب يحضرون الحفل



وكان عمرو دياب قد قدم فى الحفل عدد من أغاني ألبومه الجديد ومنها كل حياتي ودا لو اتساب ويتعلموا وغيرها من الأغانى.

الطريف فى الموضوع أن  كنزي تتواصل مع جمهورها على إنستجرام بنشرها عدد من الصور لها مع والدها عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور، إلى جانب شقيقها عبدالله وشقيقتها جنا دياب وتلقى الصور إعجاب الآلاف من الجمهور العاشق للهضبة.

و كنزي تجاوبت مع ردود الأفعال حول غيابها عن الصورة التي جمعت والدها الهضبة والفنانة دينا الشربيني وشقيقتها جنا من كواليس حفله الذى أقيم فى  ويمبلي بلندن وكشفت عن أول صورة لها مع والدها وتصورت معه بمفردها لتؤكد أنها على عكس جميع أشقائها لا زالت ترفض التصوير مع دينا الشربيني والطريف أن اول لايك للصورة المنفردة  كان من والدتها زينة عاشور .

وكانت كنزي قد قامت بالتصوير مع والدها فى مطعم خاص لتنشر اول صورة لهما بعد غياب عن إنستجرام  منذ إعلان الهضبة ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني ومن المعروف أن كنزى حضرت الحفل ولكنها رفضت الانضمام للصورة الجماعية التي تم التقاطها لوالدها مع شقيقتها جنا بحضور دينا الشربيني.

وتجدر الإشارة إلى أن  دينا قد ظهرت فى صورة سابقة  مع نور ابنة الهضبة الكبرى في لندن ، كما ظهرت مع ابنه عبدالله في حفل خاص أقيم في روسيا أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العالم الماضية  واخر صورة كانت مع جنا احدى بنات زينة عاشور.

وتجدر الإشارة إلى ان الهضبة قدم دينا الشربينى فى حفلة الذى اقيم بأحدى الجامعات الخاصة وقال للجمهور انها صاحبة الأغنية الشهيرة برج الحوت .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *