التخطي إلى المحتوى
أزاي تخلي جوزك يرجع البيت بدري
الحياة الزوجية

طبعا الزوجة بتبقى فى قمة سعادتها لو جوزها رجع البيت بدرى بس فى رجالة مبيفرقش معاهم وتلاقيهم بيرجعوا متأخر وهنا المربط ستو هتديكو شوية حيل عشان ترجعوهم بدرى دا طبعا غير الفيديو اللى واخدينة من باب الهزار فقط .

وطبعا كتير منكم بيبحث عن اسعاد ازواجهم وطبعا رضا الزوج سبب من اسباب رحمة الله ودخولها الجنة.

حيث لايوجد مكان في العالم كله  يضاهي البيت السعيد جمالا وراحة وهو ذلك البيت الذي لا خصام فيه ولا نزاع.

وبالطبع لكى يصبح هذا البيت سعيد لابد من مجموعة شروط بسيطة على الزوجة تطبيقها منها :

نصائح للحفاظ على الزوج 

النصيحة الاولى الا تحمل  زوجها ما يفوق طاقته  ولا تكدسي طلباتها مرة واحدة, حتى لا يرهق زوجك ويتضايقك وبالتالى يهرب منك.

النصيحة الثانية  ان تحافظ الزوجة على جمالها وأناقتها ورشاقتها  وحلاوة طريقتها فى الكلام والا تتحدث  بصوت أجش, ولا تردد الفاظا هابطة فهى المعلمة لاولادها .

يجب الاتنشغلي بأعمال البيت عن زوجك نهائيا  فتظهر كل اعمال الطهي والتنظيف والترتيب عندما يأتي الزوج الى بيته متعبا مرهق وذلك يجعله يتضايق ويخرج ليجلس مع أصحابة .

ان يحضر الزوج ويجد البيت مرتب فهذا يشعره بالسعادة خاصة اذا كان من النوعية التى تهتم بالنظافة الى حد كبير.

يجب دائما ان تشعرى  زوجك بمشاركتك له في مشاعره وافراحه, وهمومه  وانطباعاتة لدرجة ان تجعلية بأنه يعيش فى جنة .

طوال فترة تواجده لاتضيعى الوقت فى الثرثرة والرغى فى التليفون مع صديقاتك او مامتك ولابد ان تكون المكالمات فى المختصر المفيد ويستحسن الابتعاد عنها خاصة ان ذلك يشعر الزوج بانك متفرغة له ولحياتكم بالاضافة إلى انه قد يشعر بعدم الاهتمام خاصة كلما طالت فترة المكالمات .

ممنوعات على الزوجة 

واهم شئ على الزوجة ان تختار الوقت المناسب لعرض مشاكل البيت او طلباتها كما يجب ان تبتعدى نهائيا عن الشكوى من صراخ الاطفال ومشاكلهم بمجرد دخولة من الباب وكما يجب ايضا الاتنتقدى سلوك زوجك امام الاولاد نهائيا حتى لايصاب بالضيق الى جانب ان ذلك يتسبب فى ضعف شخصية الاولاد .

والطبيعى ان اى زوجة تغير ولكن حذارى من الغيرة المفرطة التى لاتبنى على اساس كما يجب على الزوجة الاتغير من حب زوجها لأمه فهى اهم شخصية بالنسبة له ويطمع دائما فى رضاها .

اما فيديو ستو هذا اليوم فهو عن حيلة فرنسية سخيفة كانت تقوم بها الزوجات من وضع سم فى الطعام لأزواجهم ويجعله يصاب بالم شديد فى المعدة فيذهب للمنزل وتحتفظ بالترياق وتضعه له فى الاكل فيزول الالم وبالتالى يشغر بالراحة فى المنزل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *