التخطي إلى المحتوى
أخر ما قالته هياتم قبل وفاتها بدقائق

رحلت عن عالمنا الفنانة هياتم بعد ان وفاتها المنية ظهر اليوم عن عمر يناهز 69 عاما حيث تدهورت الحالة الصحية لها وتم نقلها إلى المستشفى من عدة أسابيع، حتى تبين إصابتها بمرض سرطان القولون، واستقرت حالتها إلى حد ما بعد دخولها العناية المركزة فى احدى المستشفيات الخاصة وتم نقلها إلى غرفة عادية، ولكن حالتها تدهورت مرة ثانية أمس بصورة مفاجئة وعادت للعناية المركزة مرة أخرى حتى توفيت .
ومن ناحية اخرى كشف مقربين من الفنانة الراحلة هياتم والتى وفاتها المنية ظهر اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض أنها أوصت مجموعة من المقربين لها ومنهم شقيقتها وبعض الفنانين بوصية غريبة بعض الشئ وهى ألا يتم الإعلان رسميا عن وفاتها أو التفاصيل الخاصة بجنازتها إلا بعد الانتهاء من تشييع جثمانها إلى مدفنها.

هياتم تتصدر تويتر بخبر وفاتها

ومن ناحية أخرى تصدرت الفنانة الراحلة تويتر واصبح اعلى تريند بعد دقائق من اعلان نبأ وفاتها وبعدها بدا الفنانين والفنانات نعيها على وسائل التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك او تويتر حيث نعتها الفنانة أيتن عامر وكتبت عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تعليقا على خبر وفاة هياتم :” اللهم ارحمها رحمة واسعة و اغفر لها.
ونفس الحال بالنسبة للفنانة زينة التى نعت هياتم وتحولت السوشيال ميديا إلى ساحة عزاء للفنانة الراحلة هياتم، حيث عبر جمهورها ومتابعيها عن حزنهم الشديد لرحيلها عنهم، داعين ان يتغمدها الله برحمته الواسعة.

أخر ظهور تليفزيونى لهياتم

وتجد الاشارة إلى أن اخر ظهور للفنانة هياتم كان فى حلقة خاصة من برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمة الفنانة أسعاد يونس وكانت حلقة خاصة عن نجمات السينما فى الثمانينات بعنوان الحلويات واستضافت فى نفس الحلقة فريدة سيف النصر وأيمان او ليزا سركسيان وكانت من أفضل الحلقات وتفاعل معها الجمهور وكشفت هياتم فى هذا الحوار ما لم تتحدث فيه من قبل .
وان كان الجمهور يتذكر دورها الذى قدمته فى فيلم غريب فى بيتى مع العملاق الراحل نور الشريف والراحلة سعاد حسنى وجسدت دورها بحرفية شديدة وهناك العديد من الافلام التى شاركت فى بطولتها ومنها الدرب الأحمر والاختياط واجب .
ويشا القدر أن تكون وفاتها فى نفس الشهر التى ولدت فيه حيث لم يمر سوى 5 أيام على الاحتفال بعيد ميلادها وكانت وقتها فى المستشفى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

" "