التخطي إلى المحتوى
أخر الشقاوة لعبة احمد مكى مع الليثى لجذب الجمهور

بعد اختفاء احمد مكى عن الساحة عاد مجددا من خلال طرح أغنيته الجديدة آخرة الشقاوة وذلك من خلال قناته الرسمية على موقع اليوتيوب وكتب مكى على صفحته الرسمية على  فيس بوك أحمد مكى ومحمود الليثى أغنية آخرة الشقاوة كلمات الراب أحمد مكى كلمات الكورس محمد البوغة، وألحان وتوزيع شادى السعيد وياتى ذلك فى اول دويتو يقوم به مكى مع مطرب شعبى .

اسباب المشاركة فى الاغنية بين مكى والليثى

وهو على عكس المتوقع خاصة ان مكى يغنى الراب وهو ما اعتبره البعض مفاجأة خاصة ان الليثى معروف بنوعية الاغانى الشعبية ويبدو ان هو ما نظر إلية مكى للاستفادة من نجاح وشعبية محمود الليثى وجماهيريتة وهذا ثانى ظهور لمكى من خلال الاغانى بعد اغنية ناصية شارع زمان التى حققت نجاحا كبيرا وبعدها ظهرت مشكلة بها ومن المعروف ان مكى كان يعانى من ظروف صحية صعبة قبل هذة الاغنية،وبعدها كان ظهوره وهو ما رحب به الجمهور ويعود مجددا للظهور من خلال الاغنية الجديدة مع الليثى واتبع مكى أسلوب جديد فى نزول البومة.

حيث سيقوم بنشر كل اغنية على حدا بدلا من نزول جميع الاغانى مجمعة وهى الطريقة الجديدة خاصة ان غالبية المطربين يعتمدون على نزول الاغنية الهيد ومن بعدها اغانى الالبوم.

غياب مكى عن السينما منذ ٥سنوات

الطريف ان احمد مكى نجم  الكوميدىا، ظهر من عدة أيام عبر مقطع فيديو قصير على  “فيس بوك” ومعه عصفوره الذى يحمل اسم خورشيد” لافتا إلى أنه جارى الانتهاء من الألبوم وطرح كل أغنية على فترات وهو العصفور الذى يتفائل به مكى .

ولم يظهر مكى منذ فترة فى السينما فهو متغيب منذ اخر افلامة سمير ابو النيل وسوف يعود قريبا من خلال فيلم جديد بعنوان صعيدى فى الغربة ويتكتم على تفاصيلة وهو من نوعية الافلام الكوميدية التى يمتاز بها مكى ويراهن علية بقوة فى وضع قدمة مرة اخرى فى سوق السينما حيث انه كان واحد من ابرز الكوميديانات الموجودة على الساحة والظروف المرضية الصعبة هى التى ابعدتة عن السينما .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *