التخطي إلى المحتوى
أحمد فهمى يسب ويتشاجر مع جمهور هنا الزاهد


قام الفنان أحمد فهمي بالدخول  في مشادة كلامية وسباب مع جمهور خطيبته الفنانة هنا الزاهد وذلك بعدما قام عدد من جمهور هنا بالتعليق بطريقة أثارت غضب أحمد فهمي.

أحمد فهمى يدخل فى موجة من السباب ضد جمهور خطيبتة هنا 



حيث قام أحمد  فهمي بالرد على بعض التعليقات بطريقة غريبة منها كتابتة تعليق أشكال ضالة  ولأخر كتب له بلطجي وكتب لثالث كلمني على تليفون .

ووصل به الأمر لسب عدد من المتابعين بألفاظ نابية كما رد على إحدى متابعات هنا ليسألها عن ميولها الجنسي.

قائمة الفنانين الذبن لايتمالكون نفسهم فى الردود على الجمهور 

 

وبالطبع فمختلف النجوم موضعين بصفة مستمرة تحت ضغط وهناك ايضا تعليقات سخيفة تحدث لهم ومن النجوم من يتمالك نفسه فى الردود.

ومنهم من لايتمالك نفسه وهناك كثيرون لايتمالكون نفسهم من بينهم أحمد فهمى وايضا الفنانة أحلام والفنانة اللبنانية هيفاء وهبى .

فقد سبق وان دخلت  أحلام في مشادات وخناقات مختلفة ولأكثر  من مرة وتحديدا على تويتر خاصة وانها تقوم بالرد على جمهور  متابعيها، لدرجة أنها قامت بسب عدد من المتابعين في أكثر من واقعة عبر حسابها على تويتر.

منها عندما ردت على إحدى المتابعات لها قائلة ياعمري مادامك عانس ماعندك غيري وغيرها من الشتائم التي عرضتها للانتقاد الشديد .

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد فهمي أكد أن زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة  .

حيث كان يشار إلى أنه فى نهاية العام  حيث أنهما لم يستقرا بعد على الموعد النهائي لحفل الزفاف وأضاف أحمد فهمي خلال تصريحاته لبرنامج  إم بي سي تريندينج  الذى يعرض على قناة أم بى سى  أنه مشغول بالتحضير للمسلسل الجديد .

الذي سيخوض به سباق الدراما فى رمضان القادم واشار إلى  أن هنا الزاهد لديها ارتباطات فنية في رمضان .

وكشف فهمى إلى  أنه من المحتمل أن  يكون الزفاف بعد رمضان القادم جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي احتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد في 15 أغسطس الماضي بحضور عدد من نجوم الفن.

وكانت الخطوبة قد تمت  فى حفل بسيط اقيم فى منزل أسرة هنا فى جو عائلى بسيط وحضره بعض الأصدقاء واقتصر الحضور فى الحفل على  كل من والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجتة إلى جانب الفنان أكرم حسنى أقرب  اصدقاء أحمد فهمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *