التخطي إلى المحتوى
أحمد فتحى يطالب بزيادة قيمة عقده فى الأهلى

طالب  أحمد فتحى لاعب النادي الأهلى والمنتخب الوطني بتعديل قيمة عقده الأخير الذي تم توقيعه وطالب بمساواته بعقود اللاعبين الكبار فى النادى أمثال حسام عاشور ووليد سليمان ووضع مسئولو الأهلي مبلغ 3 ملايين جنيه بعقد أحمد فتحي في الموسم الواحد بخلاف باقى اللاعبين الكبار الذن تم وضع 5 ملايين جنيه سنويآ لكل منهم وبذلك يكون فتحى قد طالب بذلك للمرة الثانية .

واكد مصدر داخل الأهلى أن سر تخفيض قيمة عقد أحمد فتحى بالمقارنة بباقى اللاعبين الكبار يرجع لحصوله على ما يقرب من 22 مليون جنيه من أحد المحبين للنادي قبل توقيعه عقود التجديد الأخيرة وبالتالي فمن الطبيعي أن تقل قيمة عقده عن اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع علي بياض.

ومن ناحية أخرى رفض أحمد فتحى افتعال أى أزمة داخل الفريق فى الوقت الحالى نظراً لحساسية المرحلة ودخول الفريق فى منافسة شرسة على بطولة الدوري العام، خاصة بعد خسارة دورى أبطال افريقيا وخروج الفريق من دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب افريقي.

وأكد أحمد فتحى لإدارة الأهلى أنه فى حالة رفض الإدارة لتعديل قيمة عقده فأنه سيبدأ فى التفكير بالرحيل إلى  أحد الأندية العربية التي تتسابق على ضمه منذ فترة خاصة وأنه سيحصل حال الرحيل لأحداها على أضعاف القيمة المالية التي يحصل عليها فى الأهلى حالياً وبذلك تكون هى الحالة الوحيدة لرحيل فتحى عن الاهلى فى حالة رفض طلبه للمرة الثانية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *