التخطي إلى المحتوى
أحدث مفاجأة ..طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز

مفاجأة كبيرة اكدها احد المصادر المقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز حيث اعلن عن أنفصالها عن  زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وذلك بعد زواج استمر لعدة سنوات.

طلاق ياسمين عبد العزيز تم من عام ولم يتم إعلانه

 

ومن ناحية أخرى أكدت الفنانة  ياسمين عبدالعزيز في تصريحات صحفية أن انفصالها عن زوجها محمد حلاوة تم منذ عام تقريبا ولم تعلن وقتها.

وياتى ذلك فى ضوء حالات الطلاق التى تمت داخل الوسط الفنى فى الفترة الماضية ومنها طلاق غادة عادل من زوجها المخرج مجدى الهوارى فى اكبر فترة زواج الوسط الفنى.

زيادة عدد حالات الانفصال داخل الوسط الفنى 

 

وجاء هذا الخبر وقتها كالصدمة خاصة انه مر على زواجهم اكثر من عشرين عاما ونتج عن ٥ابناء اربعة اولاد وبنت وهم محمد وحمزة  وعبدالله وعز الدين والبنت وهى مريم وكان يحسدهم الجميع على نجاحهم خاصة ان غادة ممثلة مشهورة ومجدى واحد من اهم المخرجين .

ويبدو ان فوبيا الانفصال تجتاح الوسط الفنى حيث انفصل الفنان أحمد عبدالله محمود عن زوجته الفنانة السورية سارة نخلة.

وذلك بعد زواج استمر لمدة 3سنوات بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما بحسب مصدر مقرب من الطرفين وهو من احدث الانفصالات داخل الوسط الفنى.

واكد المصدر أن أن قرار الانفصال كانوا يدرسونه منذ  شهر، وبالفعل اتخذه الطرفان بعد تفكير طويل .

ومن ناحية اخرى قامت الفنانة سارة نخلة بتغير خانة الحالة الاجتماعية على حسابها على إنستجرام لتصبح عزباء ومن المعروف ان سارة هى ملكة جمال سوريا.

الطريف ان ياسمين عبد العزيز تسببت مؤخرا فى أثارة حالة من الخوف والرعب بسبب قيامها بنشر صورة قطها الجديد على حسابها على إنستجرام بشكله المخيف.

رغم انه من سلالة نادرة وهو ما تسبب فى  حالة من الجدل بين جمهورها بعد نشر الصورة على السوشيال ميديا وتعددت التعليقات من بينها احدهن التى قالت شكله وحش جدا واخرى شكلها صعب جدا .

بينما كان أغرب تعليق لاحدى متابعى ياسمين عندما قالت دا فى صورة جن يخوف بينما ذكر أخر وقال المشكلة أنها من أفضل وأندر أنواع القطط وسعرها غالى جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *