التخطي إلى المحتوى
أحدث صورة للفنان محمود ياسين لن تتوقع تغير شكله

بعد تداول شائعات عن تدهور حالتة الصحية نشر السيناريست عمرو محمود ياسين أحدث صورة لوالده الفنان الكبير محمود ياسين، على صفحته الشخصية على فيسبوك وظهر الفنان الكبير وقد كسا االون الأبيض شعر وذقنه وقد ابتعد ياسين عن الساحة الفنية منذ سنوات وكان آخر أعماله مصر فوق كل المحن عام 2014 وسبقها فيلم جدو حبيبي في  2012 مع الفنانة بشرى .

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمود ياسين على لسان ابنه

وكان عمرو محمود ياسين قد أصدر بيانا   يرد فيه على ما يطول عائلته بعد خلع الفنانة شهيرة الحجاب وكذلك ما تردد عن صحة والدة الفنان محمود ياسين وبالنسبة لما يخص صحة والده كتب قائلا ذكر البعض على خلاف الحقيقة الادعاء بتدهور الحالة الصحية للفنان محمود ياسين وقيام أسرته بإيداعه بإحدى المصحات العلاجية.

وأضاف لذا تود أسرة الفنان محمود ياسين، أن تؤكد تواجده بصورة دائمة بمنزله وسط جميع أفراد عائلته وأنه ينعم بصحة جيدة شاكرين المولى عز وجل على ذلك كذا عدم صحة تلك الادعاءات التي تناولها هؤلاء المغرضون جملة وتفصيلا.

وأضاف ايضا نؤكد اعتزام جميع أفراد الأسرة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم، وكل من شارك في وقائع السب والقذف وساهم في هذه التجاوزات غير المقبولة، خلال تلك المشاركات معربين عن خالص تقديرنا واحترامنا لجميع أبناء الشعب المصري المحترم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *