التخطي إلى المحتوى
أحدث انفصال فى الوسط الفنى.. طلاق سارة نخلة من أحمد عبدالله محمود

يبدو ان فوبيا الانفصال تجتاح الوسط الفنى حيث انفصل الفنان أحمد عبدالله محمود عن زوجته الفنانة السورية سارة نخلة وذلك بعد زواج استمر لمدة 3سنوات بسبب خلافات أسرية وقعت بينهما بحسب مصدر مقرب من الطرفين.

سارة نخلة قامت بتغير خانة الحالة الإجتماعية على حسابها بإنستجرام إلى عزباء

 

واكد المصدر أن أن قرار الانفصال كانوا يدرسونه منذ  شهر، وبالفعل اتخذه الطرفان بعد تفكير طويل .

ومن ناحية اخرى قامت الفنانة سارة نخلة بتغير خانة الحالة الاجتماعية على حسابها على إنستجرام لتصبح عزباء ومن المعروف ان سارة هى ملكة جمال سوريا .

وتجدر الإشارة إلى أن أخر أعمال الفنان أحمد عبدالله محمود هو  مسلسل عوالم خفية الذى شارك فيه مع الفنان عادل إمام ورانيا فريد شوقى خلال السباق الرمضاني الماضي.

فوبيا تجتاح الوسط الفنى فى الانفصال

 

وحصل علي نسبة مشاهدة عالية وايضا نفس الحال مع مسلسل طايع حيث شارك فى بطولتة مع النجم عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل .

ويبدو ان فوبيا الطلاق والانفصال اجتاحت الوسط الفنى بكثرة هذا العام فقد بدات بانفصال الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج مجدى الهوارى .

وجاء ذلك بعد زواج اكثر من 20 عاما واثمر هذا الزواج عن خمسة ابناء  بينهم اربعة اولاد وهم محمد وحمزة  وعبدالله وعز الدين وبنت وهى مريم وتعتبر من اطول الزيجات فى الوسط الفنى ان لم تكن اطولها على الاطلاق .

وبعدها كان انفصال الفنانة ناهد السباعى ومحمد عبدربه قبل اتمام زفافهما الذى كان مقررا ان يتم فى العين السخنة رغم قيامهم بعقد القران وقالت ناهد السباعي  في تصريحات لتليفزيون دبى أن عدم إتمام حفل الزفاف ومراسم الزواج  بسبب عدم اننا لم نتوافق مع بعضنا موضحة اكتشفنا إن مفيش توافق في الشخصيات ومن هنا كان الانفصال.

وبعدها كان انفصال محمد رشاد ومى حلمى قبل ساعتين من حفل زفافهم واكد محمد رشاد  أن الخلاف الذى وقع بينهما قبل ساعات من عقد قرانهم ناتج عن فتنة وقعت بين العائلتين وهو يتمنى أن يتم تجاوز هذه المشكلة واضاف رشاد مى كانت بتحضر للحظة دى بشكل هستيرى.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *