التخطي إلى المحتوى
أجرأ 5 صور من ألبومات الصيف

حالة من النشاط يشهدها سوق الكاسيت حيث قام عدد من النجوم بطرح ألبوماتهم خلال الايام يأتى ذلك بعد حالة من الكساد والركود عانى منها هذا السوق منذ فترة طويلة وهو ما يجعل هناك تنافس شديد بين النجوم خاصة مع نزول الكبار حيث انطلق ألبوم اليسا وتامر حسنى ورامى جمال ومن المقرر أن ينطلق ألبومات عمرو دياب وسميرة سعيد وغيرهم من النجوم ومن هنا فان هناك ابرز صور للالبومات الجديدة حيث تشمل نيولوك جديد لبعض المطربين .
تامرحسنى يشارك شيبة وحجاج فى كليبه الجديد

البداية مع ألبوم رامى جمال وهو بعنوان ليالينا ويضم 16 أغنية وهو رابع البوم له منذ احترافه عالم الغناء
وبعده كان تامر حسنى أعلن عن استعداده لطرح ألبومه الجديد “عيش بشوقك” خلال الأيام القادمة خاصة بعد نجاح اغنية الهيد عيش بشوقك وتحقيقها أعلى المشاهدات على اليوتيوب وهذا سبب جعله يطرح الكليب الجديد “100 وش” ويشاركة فى الغناء نجوم الطرب الشعبى أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب وهى اغنية داخل نفس الالبوم الجديد ومن هنا تبدا المفاجات حيث استعان بمطربين شعبين وجدد فى نوعية الاغانى فى هذا الالبوم .
وبعدهم مباشرة طرحت إليسا ألبومها الجديد إلى كل اللى بيحبونى وهو الالبوم رقم11 لها على مدار تاريخها ولاقى قبول من الجمهور .
موسم الفرج على سوق الكاسيت 2018


وهناك ألبومات جاهزة للنزول ومنها بالطبع البوم الهضبة عمرو دياب الذى يحمل عنوان كل حياتى حيث تم الاعلان عن الألبوم وطرح البوستر الخاص به، وأيضاً تم نشر أغنية منه وهى دا لو اتساب .
وهناك البوم سميرة سعيد الجديد جاهز للنزول حيث كشفت عن البوستر الخاص به وهو بعنوان اسم سوبر مان وسيتم نزوله خلال الايام القادمة .
وهناك ألبومات جاهزة للنزول ولكن هو عامل التوقيت الذى يحدد النزول ومنهم البومات محمد حماقى وهيثم شاكر وتامر عاشور واللذان انتهيا من تسجيل أغانية بالكامل ولكن البوم تامر يضم 12 أغنية فقط .
وهناك مسك الختام شيرين عبد الوهاب التى ستطرح ألبومها الجديد الشهر القادم وكعادتها لم تكشف أى تفاصيل ،ويبدو أنه موسم الفرج على هذة الصناعة التى كادت ان تةشك على الانهيار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *