التخطي إلى المحتوى
أجرأ فيديو من محمد رمضان على إنستجرام

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو على حسابه على إنستجرام ظهر فيه وحوله عدد كبير من جمهوره حوله، لإلقاء التحية عليه، وايضا لالتقاط الصور التذكارية معه.

محمد رمضان ينشر فيديو لالتفاف الجمهور حوله 



وكتب رمضان على الفيديو الذي نشره على إنستجرام  سهل تكون معروف.. صعب تكون محبوب ربنا يديمها نعمة.

تجدر الإشارة إلى  أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم الديزل وشاركت فى البطولة الفنانة ياسمين صبري وهنا شيحة و فتحي عبدالوهاب وتامر هجرس ومحمد عز وهو من تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

جيشنا صعب احدث فيديو كليب من محمد رمضان

 

والجدير بالذكر أن أخر فيديو كليب لرمضان كان بعنوان جيشنا صعب وقام بنشره على قناتة على اليويتوب بمناسبة ذكرى أنتصار حرب أكتوبر المجيدة .

ومؤخرا قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو خاص به وهو يلعب كرة قدم وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وظهر رمضان في الفيديو وهو يقوم بمراوغة بارعة لدفاع الخصم.

وإحراز هدف بشكل احترافي وكتب رمضان على الفيديو قائلًا: واحدة كده من بتوعي وأنا صغير يا أبو صلاح مش انت لوحدك.

وكان الفنان محمد رمضان قد قام بتهنئة المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الخاص على إنستجرام وذلك بمناسبة  حفل زفاف شقيق بيتر وقام رمضان بنشر فيديو له من داخل  الفرح .

وهو يرقص ويغني على أغنية  نمبر وان  وتجمع حوله عدد كبير من الحضور وكتب على بوست الفيديو مبروووك صديقي المخرج بيتر ميمي  و فرح أخوك كان جميل ربنا يسعدكم دايمًا.

وهو ثالث ظهور له على إنستجرام منذ عرض فيلم الديزل  حيث ظهر محمد رمضان  من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام حيث نشر صورة تجمعه مع زوجته وابنه علي وكتب  رمضان على الصورة  زوجتي وابني علي محمد رمضان واخرها فيديو كرة القدم .

وتعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم حملة فرعون على أن يقوم بأخراجة بيتر ميمى و الفيلم سيكون من أنتاج محمد السبكى ليستمر رمضان فى تعاقداته مع السبكية مؤخرا.

والفيلم تدور  قصته فى إطار أكشن تراجيدي وسوف يتضمن العديد من المفاجات سواء فى المشاركين فى الفيلم أو فى السيناريو الذى يكتبه بيتر ميمى بنفسه مخرج الفيلم وفى نفس الوقت يعقد جلسات عمل مع رمضان للأتفاق على الخطوط العريضة للفيلم وطبيعة الشخصية التى يقوم بها رمضان.

https://www.instagram.com/p/Bo6foBggFik/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=8zsenm7pccy7

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *