التخطي إلى المحتوى
 آيتن عامر اتخانقت مع بنتها عشان حاجة تافهة وشوفوا أغرب هدية جاتلها

كشفت الفنانة  آيتن عامر العديد من الاسرار حول حياتها بالاضافة إلى اعمالها فى الفترة القادمة وذلك خلال لقائها مع الإعلامى عمرو اديب فى برنامج الحكاية  حيث أوضحت أنها كأم تافهة جداً وقالت أنا زعلت مع ابنتى توتى آيتن بسبب خناقة على الآيس كريم وقالت جبنا اتنين واحنا جايين من الحضانة وأخدت الآيس كريم بتاعتى وزعلت منها حسيت إنها بقت أنانية جدا.

  آيتن عامر  جوزى جابلى هدية غريبة 

وأضافت  آيتن عامر أن زوجها قام بشراء هدية  لها وهى أباجورة وكان ذلك فى عيد ميلادها وهى  بشكل كورتى البعبع وبرواز إلى جانب  هدية أخرى وهى نيشان الدولة وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

وأكدت آيتن أنها تحب عالم السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى  كما أنها تقدّر جمهورها ومتابعتهم لها وتشاركهم كل تفاصيل حياتها إلى جانب أنها ترد بنفسها على التعليقات واشارت إلى أغرب موقف حدث لها وهى أنها ردت على أحد متابعيها عندما قال لها بحبك هتطلقى امتى؟ وقالت أنها ردت عليه  وعلقت يوم ما أنت تموت إن شاء الله.

 آيتن عامر ورأيها المفاجئ عن فساتين المهرجانات 

وأشارت إلى إنها تجهز لمسلسل كوميدى مع الفنان مصطفى خاطر وبالنسبة للسينما أكدت  أن أفلام السينما رزق وأنها عملت على فيلم يا تهدى يا تعدى من بداية الاسكريبت بالإضافة إلى أن أفلام سكر مر وساعة ونص تم عرضها عليها.

وبالنسبة  لفساتين المهرجانات أوضحت آيتن أن كل فنانة تشارك فى مهرجان فنى  تريد أن تظهر فى أفضل صورة خاصة أنه محفل دولى وأنها ترفض الهجوم عليها ويمكن أن نقول أنها وُفقت فى ذلك أو لا وقالت أنا اتشتمت شتيمة فى فستان مهرجان القاهرة السينمائى بس مش بزعل وباخد بالى فى المرة الجاية .

وبالنسبة للدايت الذى تقوم به أكدت  آيتن عامر إلى أنها اقتربت من الوزن 60 كليو مشيرة إلى أن وزنها الحالى 72 كيلو حيث حددت 3 أشهر للوصول للوزن 60 كليو  إلا أنها أصيبت بدور برد بسبب ضعف مناعتها وهو ما أجل ذلك .

وبالنسبة لرأيها عن افضل الفنانين فى السنوات الماضية أكدت أن فىرأيها هم مصطفى شعبان وياسمين صبرى ودرة،  وأضافت مش بنافس حد، لأن كل فنانة لها منطقة خاصة بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *