التخطي إلى المحتوى
شاهد .. أول صور لابنة جنات بعد ولادتها

كشفت المطربة المغربية جنات عن إنجابها بنت أطلقت عليها جنات أيضًا على نفس اسمها حيث نشرت جنات على  حسابها على نستجرام  صورة من داخل المستشفى تظهر فيه اسم الطفلة على الحائط وكتبت قائلة الحمد لله وصلت بنتنا الأولى بالسلامة جنات بارك الله لنا فيها ورزقها البر والصلاح و شكرًا على دعواتكم وأمنياتكم.

وكانت جنات قد أحيت مؤخرًا عدة حفلات وظهرت عليها علامات الحمل كما كشفت عن تعاون يجمعها بالفنان تامر عاشور في شهر رمضان القادم، ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة أصالة عن أن جنات من الشخصيات التي استضافتهم في برنامجها صولا وتغيرت وجهة نظرها عنهم سواء بالإيجاب أو السلب وذلك خلال حوارها في برنامج عائشة شو مع الإعلامية عائشة عثمان والذى يعرض على قناتى النهار و القاهرة والناس.

واضافت  أصالة إن الفنانة جنات لم تجتمع معها قبل ذلك وقبل استضافتها في البرنامج وعندما استضافتها في البرنامج وتحدثت معها من القلب شعرت أصالة أن الفنانة جنات قريبة جدًا من روحها.وأكدت جنات قريبة جدا من روحي، رغم فيه ظروف اجتماعية تمنع صداقتنا.

ومن ناحية اخرى رفضت جنات نشر صورابنتها وبذلك تنضم لقائمة من الفنانات اللاتى يرفضن نشر صور أطفالهم  مثلما فعلت نيكول سابا وآيتن عامر ومؤخرا بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى   ويسرا اللوزي و هند صبري وان كانت جنات احدثهم بعد أن بقتها كندة علوش ورفضت نشر صورة ابنتها حياة.